"دروع القدس" اسلامية القدس تودع خريجيها بحفلٍ استثنائيّ ومفاجآت مميزة

بعد 10 سنواتٍ من الانقطاع عن حفلات الخريجين بسبب تضييقات الاحتلال عادت اسلامية جامعة القدس أبو ديس لتنظيم حفل خريجيها والذي حمل عنوان "بعلمنا دروع القدس".

واحتشد العشرات من الخريجين الطلاب والطالبات على منصة التخرج بأروابهم الجميلة، فيما نظم الشبان زفات لأقاربهم وأصدقائهم الخريجات أضفت بهجةً إضافيةً على الحفل.

وما بين الزغاريت والتهاني تجمع أهالي الخريجين وطلبة الجامعة وعدد من قيادات حركة المقاومة الإسلامية الحماس للمشاركة في الحفل.

وصدحت الأناشيد الوطنية في ساحة المعهد العربي داخل الجامعة، كما رفع المشاركون في الحفل أعلام فلسطين ورايات حركة حماس، إلى جانب صور شهدائها الأبطال.

وخلال الحفل أعلنت الكتلة عن أنشودتها الجديدة درع القدس، من أداء فريق أجناد للفن الإسلامي،  وألحان بلال الأحمد.

وفاجأت الكتلة طلبتها بتقديمها عدة هدايا وخصومات للطلبة الخريجين، إضافة إلى 4 رحلات عمرة إلى السعودية.

وفي كلمة الكتلة الإسلامية أكد ممثل الكتلة أنها رغم التحديات ستواصل مضيها على درب الشهداء، كالقسامي المشتبك القائد أحمد زهران.

وأهدت الحفل إلى رجال المقاومة في الضفة وأبطال جنين ومخيمها الذين أذاقوا الاحتلال الهزيمة وكتبوا الانتصار، ورجال الثأر المقدس وأبطال القسام والعرين، والأسرى الذين تلن عزائمهم.

وهتف المشاركون في الحفل لقادة القسام، والمقاومة وخاصة قائد أركان المقاومة محمد الضيف.  ويأتي احتفال الكتلة رغم الملاحقات والاعتقالات من قوات الاحتلال وأجهزة أمن السلطة لأبنائها ونشطائها

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :